إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2016/07/28

جيفارا العرب...!

جيفارا العرب...!
اطلق مؤخرا لقب جيفارا العرب على النائب الكويتي الشجاع عبد الحميد دشتي الذي هاجم السياسات الطائفية لدول الخليج والحكم الجائر ضده من قبل المحاكم الكويتية المسيسة لن تزيده الا اصرارا وصمودا وسموا في سبيل الحق والعدل ونصرة الضحايا...!
الحكم الجائر الصادر ضد جيفارا العرب النائب عبد الحميد دشتي لتهجمه على السياسات السعودية والبحرينية يبين مدى خضوع الكويت التام لهما وان كانت آراءه سياسية من قبل نائب فكيف حال من يطلق نفس الاراء من ابناء الشعب البسطاء في بلد يعتبر نفسه واحة الديمقراطية في الصحراء القاحلة...!
اذا كان نائب له حصانة في بلد يعتبر نفسه مثال للديمقراطية في صحراء الخليج القاحلة غير آمن على حياته نتيجة آراءه السياسية فما بال البسطاء في دول الجوار الخليجية التي لا يوجد لديها اي علامات للحكم الديمقراطي ومرتكزات الليبرالية الحديثة؟!
كم هائل من الشتائم والسباب يحصل عليه يوميا النائب دشتي من قبل رعاع الانظمة العربية الطائفية وجهلائها وابواقها الاعلامية الرخيصة وسوف تزداد اضعافا بالتأكيد بعد اطلاق عليه لقب جيفارا العرب واصدار الحكم الجائر ضده !.
دعم النائب الشجاع دشتي واجب على جميع الاحرار والمستضعفين في وسائل الاعلام وخارجها بعد ان بذل حياته لخدمتهم لفترة طويلة وتحمل نتيجة ذلك العقاب اللاانساني من قبل حكومة تعتبر نفسها ممثلة للديمقراطية البدوية المعاصرة...!.

ليست هناك تعليقات: