إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2016/07/26

قمم العار الابدية...!

قمم العار الابدية...!
ضعف الاهتمام بالقمم العربية في وسائل التواصل الاجتماعي والشارع العربي وهو دليل على زيادة الوعي وعدم تضييع الوقت والجهد في تشريح جثة متعفنة تحتاج الى الدفن منذ ولادتها...!
اهتمام الديكتاتور العسكري لموريتانيا بالقمة العربية لعام 2016 المبالغ فيه يعيد الى الذاكرة ضياع اموال ضخمة سرب بعضها للاعلام وانفقتها حكومة نوري المالكي على قمة عام 2012 بسفاهة نادرة كان الاولى به انفاقها على شعب منهك بأمس الحاجة اليها فضلا عن انه يرفض الانضمام الى جامعة الخزي والعار العربية التي لم تخدمه يوما...!
قمة بغداد عام 2012 تماثل قمة نواكشوط لعام 2016 حيث قاطعها اغلب طغاة العرب وتجاهلها الشعب العراقي رغم انفاق حكومة السفيه الفاسد نوري المالكي اكثر من مليار دولار يحتاجها العراق لمحاربة الارهاب ايضا واعتبرت لحد الان الاكثر تكلفة بسبب ضخامة الانفاق نتيجة للفساد المستشري في العراق...!
اذا كان الفاشلون سابقا يقودون الجامعة العربية فما بالك الان والخائن الوضيع احمد ابو الغيط هو المسير لها؟!
مبروك لاسرائيل وطغاة العرب على اختيار هذا العبد المخلص لهم...!
المشاركة في القمم العربية المتتالية هي تمثل خيانة ادبية وعار وطني لمن يحضرها منذ انعقادها في منتصف الستينيات من القرن العشرين الى يوم الدفن !.

هناك تعليق واحد:

freebook يقول...

الصورة اعلاه تمثل مكان انعقاد القمة العربية التي قاطعها اغلب طغاة العرب في بغداد عام 2012 رغم ضخامة انفاق حكومة السفهاء آنذاك...!!