إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2012/03/04

موقع الكتروني للتنزيل من يوتوب بصيغ مختلفة

موقع الكتروني للتنزيل من يوتوب بصيغ مختلفة:
اصبح موقع يوتوب اشهر موقع الكتروني لمشاهدة الملفات المرئية في الانترنت،كما انه يسمح بالتنزيل من الموقع وحسب نوعية البرنامج المستخدم وكذلك صيغ الفايلات المختلفة التي تتبع عادة سرعة الانترنت المستخدمة.
وللسهولة في تنزيل انواع الفايلات وبمختلف درجات الوضوح الممكنة حسب نوعية الفيديو المنشور فأن هذا الموقع يسهل عملية التنزيل وبمختلف انواع الصيغ ودرجات الدقة في الصورة والصوت ولكن تبقى الافضلية لنوعية MP4  ام بي 4 لكونه اكثر شيوعا في الاستخدام في اكثر انواع الاجهزة...الموقع التالي هو:
وهو موقع مجاني وسهل الاستخدام مع مختلف انواع انظمة التصفح مثل انترنت اكسبلورر ولكن ظهرت افضلية استخدام فايرفوكس معه في تجاوز مشكلة الجافا،ومن هنا جاءت تلك الافضلية.
تحويل فيديو يوتوب الى فايل صوتي:
تواجه العديدين مشكلة تحويل الفيديو الى صوت بسهولة لان المتعارف عليه استخدام برامج مختلفة التي لا تتيسر للبعض فهمها،وللسهولة هنالك مواقع تسهل العملية بدون جهد ومنها الموقع السابق!.
وللتحويل وبسهولة من نوعية الفيديو الى الصوت وحسب صيغة MP3  ام بي ثري المضغوطة والمفضلة في الاستخدام
 مما يعني سهولة سماع ملفات الفيديو الموجودة في اليوتوب في مختلف الاجهزة السمعية وبخاصة فايلات الموسيقى المرئية...
اما طريقة التنزيل فهي تكون بطريقة نسخ عنوان رابط الفيديو في يوتوب الموجود في اعلى الصفحة ومن ثم لصقه في المكان الفارغ المخصص له في الموقع المذكور وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة داونلود وسوف يظهر بعد عدة خيارات اهمها نوعية فايل الصوت الذي يحتاج الى دقيقتين للتنزيل بينما يكون فايل الفيديو اكثر سرعة في التنزيل وحسب سرعة الانترنت الموجودة بالطبع.
مواقع اخرى للتنزيل:
هنالك مواقع اخرى للتنزيل من موقع يوتوب ومنها هذا الموقع
http://www.youtube-mp3.org/
وبنفس الطريقة السابقة من حيث استنساخ رابط الفيديو ولصقه في هذا الموقع والضغط على كلمة التنزيل...






ليست هناك تعليقات: