إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2017/09/27

حال شعوب العالم العربي واستفتاء إقليم شمال العراق !

حال شعوب العالم العربي واستفتاء إقليم شمال العراق !
كشفت مواقع التواصل الاجتماعي خرافة تضامن الشعوب العربية المخالف لعداء وصراع الأنظمة العربية فيما بينها فكان واقعا جديدا ومثيرا للبحث عن الدوافع والنتائج الظاهرة والمستقبلية على ذلك !.
اغلب صراعات الأنظمة العربية البينية هي تحظى بشعبية كبيرة لدى شعوبها وليس العكس كما كان يظن في السابق، وبالتالي فمن الصعب الفصل بين القاعدة والقمة لتبرئة العوام من فعل الخواص !.
مواقع التواصل الاجتماعي كشفت الوجه الحقيقي الغائب للشعوب العربية وتفاعلها مع بعضها البعض فكان مخزيا ومثيرا للاشمئزاز بفعل العداء والجهل والتخلف المرتكز على الطائفية والعنصرية وعبادة الحاكم وتقديس الخرافات الخ !.
لقد كشفت صفحات الانترنت حال الشعوب العربية الحقيقي في أبسط القضايا الوطنية والإنسانية سواء الداخلية او الخارجية بعد أن كان مستترا بفعل الحواجز السياسية فأصبحوا مدار تندر شعوب العالم ومصدرا للنكات !.
العرب المؤيدين لانفصال اقليم كردستان العراقي بغبائهم الشديد لا يعرفون أن الكرد يكرهونهم إلى درجة أنهم حلفاء لإسرائيل بمستوى أمريكا منذ بداية الستينيات من القرن الماضي !.
بغضا بالعراق او حقدا وكرها متباينا لتركيا وإيران وسوريا وروسيا تؤيد قطاعات شعبية واسعة من العرب استفتاء اقليم كردستان العراق رغم أن ذلك يجمعهم مع الحبيبة إسرائيل التي يعادونها في العلن ويلتقون معها في السر !.
اكثر العرب يؤيدون بطريقة أو بأخرى استفتاء اقليم كردستان العراق رغم ان الدولة الوحيدة التي تؤيدهم ويرفع الكرد علمها علانية هي اسرائيل وهذا لا يختص بالعراق فحسب بل يؤيدون تقسيم اليمن وايدوا تقسيم السودان ويؤيد البعض فصل الصحراء المغربية عن المغرب وغيرها من القضايا التي لا تعد ولا تحصى ،فأي حال وصل إليه هذا العالم الذي ابتلينا به لعدم قبولنا تناقضاته التي لا تعد ولا تحصى !.
شقشقة هَدَرت ولكنها لم تقر !


ليست هناك تعليقات: