إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2016/11/07

منظمات اقليمية بلا معنى !

منظمات اقليمية بلا معنى !
منظمة المؤتمر الاسلامي البائسة هي نسخة العالم الاسلامي لجامعة الدول العربية الخاصة بالعالم العربي!...الاثنان خاضعان لنظامين متحالفين غالبا: السعودية ومصر !.
لا تقارن تلك المنظمات بأخرى تستند على اسس قوية صالحة للعبور الى المستقبل مثل الاتحاد الاوروبي وهيئاته المتعددة !.
دعوة بعض مغردي توتير لطرد ايران من منظمة المؤتمر الاسلامي هي بلا اهمية لان المنظمة اساسا فاقدة للقيمة الاعتبارية وليس لها تاثير في السياسة الدولية وهي العوبة تتحكم بها صاحبة الارض حالها كحال جامعة البؤس العربية !.
جامعة الدول العربية هي الاخرى العوبة رخيصة بيد الانظمة العسكرية المصرية المتعاقبة وحلفائها والخروج منها هو شرف عظيم لمن يبتغي الحصول عليه بلا ادنى صعوبة !.
حال الخروج من منظمة المؤتمر الاسلامي هو ايضا شرف عظيم لكل من يبتغيه لانها منظمة ميتة فاقدة للمسؤولية الاخلاقية والانسانية والعوبة بيد اصحاب الارض وحلفائهم!.
مهما ما يكون من تزييف للحقائق والوقائع فأن سطوع شمس الحقيقة في ظل تطور التكنولوجيا لا بد ان يزيل الغشاوة ويكشف الانحراف لمن تأثر بها سابقا !.

هناك تعليقان (2):

Ahlam Jahaf يقول...

اتفق تماما مع رأيك:
"مهما ما يكون من تزييف للحقائق والوقائع فأن سطوع شمس الحقيقة في ظل تطور التكنولوجيا لا بد ان يزيل الغشاوة ويكشف الانحراف لمن تأثر بها سابقا "
نحن نعيش في المنطقة تحت ظلام دامس وتجهيل وتزييف للوعي...وهذا من زمن طويل ..لكن الأن سيتغير الوضع بعد أن يرتفع الوعي بين الناس ويمتلكوا المعرفة الكافية لفهم حقيقة الأوضاع
تحياتي

freebook يقول...

تحية طيبة...
من سوء الاحوال المعاصرة هو وجود هذا الكم الهائل من العوام المطيعون لحكامهم او ممن يتقبلون الخرافات ايا كانت رغم وجود التكنولوجيا الحديثة التي توفر لهم ارضية الوعي الصارم لسحق العبودية والتبعية...!!