إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2016/10/23

ضرب مجالس العزاء خطأ !

ضرب مجالس العزاء خطأ !
يبدو ان التحالف الغربي في العراق اراد تكرار تطبيق عمل رديفه التابع له،التحالف الخليجي في اليمن في ضرب مجالس العزاء تحت ستار الخطأ لان الاكتشاف كان مدهشا ويوقع اكبر عدد من الضحايا الابرياء في صفوف الخصوم لانها وسيلة ضغط معروفة !.
ليس هنالك قيمة اعتبارية للضحايا في العراق واليمن مادام الضحايا من الدرجة الثانية او الثالثة وليس لديهم علاقة بالمتحكم الاول في العالم وهو الغرب !.
جريمة قصف طيران التحالف الدولي لمجلس عزاء حسيني للنساء في مدينة داقوق بمدينة كركوك العراقية سوف تمر مرور الكرام ولن يهتم بهم احد مادام التبريربالخطأ موجود!.
بعد اعلان تركيا مشاركتها القسرية المرفوضة في التحالف ضد حليفها داعش ،حصل خطأ من نوع جديد ولمنطقة بعيدة عن الصراع ولكنها لمجلس عزاء نسوي لمنطقة شيعية تركمانية وللتغطية على هجوم داعش على المدينة في نفس الوقت !.
تقرير الامم المتحدة عن ضرب مجلس عزاء صنعاء يدينه بأشد العبارات ويؤكد خبراءه ان القصف كان ثنائيا بمعنى انهم ارادوا ايقاع اكبر عدد من الضحايا بعد الضربة الاولى !.
لكن هل سوف يغطي تقرير الحكومة العراقية ورديفتها في الفساد والانحراف حكومة اقليم كردستان العراق لجريمة قصف مدينة داقوق بشكل مماثل لتقرير الامم المتحدة عن مجلس عزاء صنعاء ؟!.
الجواب يعرفه الجميع من خلال الاف لجان التحقيق المشكلة لمختلف القضايا بعد عام 2003...!.


ليست هناك تعليقات: