إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2016/09/29

رحيل آخر أنبياء دولة اسرائيل المعاصرة !

رحيل اخر انبياء دولة اسرائيل المعاصرة!
تناقلت وكالات الانباء اليوم 2016/9/28 وفاة شمعون بيريز(1923-2016) اخر الزعماء المؤسسين لاسرائيل وبطل مجزرة قانا عام1996 ومهندس البرنامج النووي وفوق ذلك كله حاصل على جائزة نوبل للسلام !.
زار شمعون بيريز العديد من الدول العربية الصديقة لاسرائيل مثل مصر والاردن والمغرب واخيرا قطر ولديه صداقات لا تعد ولا تحصى مع السياسيون العرب!.
من يدري فقد يعلن لاحقا عن صداقات وزيارات اخرى لهرم اسرائيل العتيد!.
من الواجب على الدول العربية الصديقة لاسرائيل والحليفة لامريكا وبريطانيا تقديم التعازي بوفاة الصديق التليد شمعون بيريز وزيارة قبره في القدس.!
اذا احتاج الزعماء والسياسيون العرب لفتاوى تجيز لهم زيارة ضريح صديقهم القديم شمعون بيريز في القدس فوعاظ السلاطين جاهزين رهن الاشارة ومنحهم البركة!!.
احد اهم وعاظ السلاطين المعاصرين شيخ الازهر الراحل طنطاوي كان صديقا عابرا لم يعرفه على حد وصفه!.
زيارة قبر شمعون بيريز جائزة شرعا وفق فقه وعاظ السلاطين للسياسيون العرب لانه لا يعتبر ولي صالح تحرم زيارته بل هو احد انبياء دولة بني اسرائيل المعاصرين وصديق عزيز وجب احترامه وتقديسه !.
من المؤسف ان سياسيو العرب الحاكمون لم يسمحوا للعوام من شعوبهم بأن يقيموا صداقات قوية منفردة مع صديقهم الدائم شمعون بيريز وبالتالي لم يعيشوا لحظات السعادة معه التي طالما اسكرتهم لذة الشراب ومتعة الجلوس...!

ليست هناك تعليقات: