إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2016/06/07

الصفعات الادبية الاممية...!
وجهت الامم المتحدة صفعة قوية للتحالف الخليجي الذي تقوده السعودية في اليمن في ادراجه ضمن القائمة السوداء الخاصة في استهداف الاطفال واماكنهم وابادتهم بدون اعتبار!.
الصفعة الاممية للتحالف العسكري الخليجي في اليمن سبقه ايقاف تصدير القنابل العنقودية الامريكية الى السعودية بعد استخدامها ضد المدنيين هناك بكثافة وبدون اعتبار لحياة هؤلاء البسطاء...!
حرب التحالف الخليجي الذي تقوده السعودية لم تكن اهدافه واساليبه المعلنة والخفية نظيفة وسلمية منذ البداية بل هو اعلان لتدخل سافر ضمن دوافع طائفية ومذهبية مسعورة...!.
الدول الغربية والمنظمات الدولية برغم تحالفاتها الاستراتيجية الطويلة مع دول التحالف الخليجي المشاركة في الحرب على اليمن الا ان قسوة الجرائم دفعتها الى رفض تلك الوسائل والحرب ككل !.
نظرا لعدم وجود معارضة علنية في دول التحالف الخليجي المشارك في الحرب اليمنية بسبب القمع والخوف والخضوع القبلي التام فأن المعارضة الدولية تبقى الاقوى والمهيمنة في اعمال تلك الدول الخارجية !.
الصفعات الادبية الدولية للتحالف الخليجي الذي تقوده السعودية في اليمن سوف تتجاهله وسائل اعلامه ذات الامكانيات الضخمة والاعلام الخارجي التابع وسوف تغطي عليه بوسائلها المتعددة حتى يمكن استمرار ماكنة التجهيل الجمعي في تلك الدول الصغيرة!.

ليست هناك تعليقات: