إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

2008/12/14

نكات العيد السعيد

نكات العيد السعيد:
بعث لي بالايميل احد الاصدقاء مجموعة من النكات اللطيفة للترويح عن النفس المتعبة بمناسبة عيد الاضحى المبارك السعيد...اذكر مجموعة منهن للفائدة والاستمتاع ...
شعب مصر: لست أدري كيف يمكن للإنسان المصري أن يتشاءم أو يحزن أو يكون معارض ومصر رئيسها مبارك، ورئيس حكومتها نظيف، ورئيس برلمانها سرور ورئيس مجلس شورتها شريف، ووزير داخليتها حبيب، ووزير ماليتها غالي فهل توجد سلطة في العالم، يجتمع فيها كل هذا التفاؤل والحب والنظافة والشرف والبركة والسرور مثل مصر؟

شعب أردني: سألوا أردني : ليش أنت دائماً منزعج ومعبس؟
قال: لانه قهوتنا مُرّه، بحرنا ميت، خليجنا عقبة، طبختنا مقلوبة، أشهر أسمائنا: زعل ومهاوش وعدوان، مطربنا اسمه متعب، اغنيتنا المفضلة هي: ويلك يلي تعادينا يا ويلك ويييييييييل.... وتريدني أبتسم؟!

دهاء اليهود:
عندما باع رهبان الكنيسة للناس قطع أراضي في الجنة وبأسعار غالية جداً، ورغم غلائها فأن الناس يشترونها بنهم ليضمنون الجنة مهما فعلوا من معاصي في الدنيا، فيأخذ الشخص صكاً(عقداً) فيه أسمه وملكيته للارض. كان ربح الكنيسة عالياً جدا، وذات يوم جاء يهودي للبابا الكبير وقال له: أريد شراء النار كاملة.! فتعجب البابا، واجتمع برهبان الكنيسة وقرروا بيع أراضي النار الكاسدةٌ الخاسرة التي لا يشتريها سوى هذا اليهودي الغبي، فباعوها عليه بثمن لا يصدق. وبعد ان اشترى اليهودي النار من الكنيسة واخذ عليها صكاً!. خرج للناس واخبرهم بشرائها كاملةً وأراهم الصك والعقد وقال لهم: اصبحت النار كاملة لي وقد أغلقتها ولن يدخلها شخص مهما أجرم، فعلام تشترون اراضي الجنة؟
عندها شعر الرهبان بالخسارة الكبرى فاضطروا لمساومة اليهودي واسترداد النار منه، فاعادها لهم باضعاف مضاعفة جدا جدا عن سعرها الاصلي.!
* سُئل فرنسي وياباني ومطاوع سعودي: وش أسرع شي في الدنيا؟ الفرنسي قال: الضوء.. والياباني قال: التفكير، وقال المطاوع: الإسهال.!!!سألوه: ليش؟ قال : لأنه إذا جاني الإسهال بعد ما ألحق أفتح الضوء، ولا يفيدني التفكير!

* يمني راح للدكتور يشتكي انه كلما ينام ‏ يحلم بقطط يلعبون كرة قدم.
قال له الدكتور: ابني هاي بسيطة جدا، يومين لا تنام!
قال اليمني: ما اقدر لان بكره يلعبون على النهائي!

ليست هناك تعليقات: